تأجير سيارات في اسطنبول، هل أنت ممن يبحث عن تأجير سيارات في اسطنبول، هـل أنت من هواة السيارات، هل ترغب في الذهاب إلى مطار اسطنبول والسفر وأنت بحاجة لسيارة لنقل متاعك وبضاعتك، أم أنت تريد استئجار سيارة مع سائق في تركيا، أم أنك صاحب محلات ومستودعات وتضطر إلى استئجار السيارات في تركيا، مهما كان موقعك أو صفتك الوظيفية فأنت تبحث عن افضل مكاتب تأجير سيارات في اسطنبول، مكتب جي بي ار أول مكتب في اسطنبول لتأجير السيارات السياحية والخاصة.

شركة تأجير سيارات في اسطنبول تواصل عبر الوتساب

تأجير سيارات في اسطنبول  istanbul

استئجار سيارة مع سـائق في اسطنبول، سيارات عائلية للايجار، أفضل شركات تأجير السيارات في اسطنبول، تأجير السيارات الكبرى، تأجير سيارات فاخرة، تأجير السيارات الفاخرة والخدمات، شركة تأجير سيارات بـدون سواق في تركيا، استئجار سـيارة داخل طرابزون بسائق أو بدونه، سيارة عائلية بحجز مسبق في تركيا.

كل هذا سوف تجده في شـركه جي بي ار الخاصة بتأجير سيارات في اسطنبول.

فماذا تعرف عن شركه تأجير سيارات في اسطنبول جي بي ار؟

شـركة جي بي ار  car  شـركة تركية دولية متخصصة في تأجير السيارات والخدمـات في تركيا وهي تسعى الى تقديم أفضـل الخدمـات لتأجير السيارات في تـركيا لعملائها وتقوم بتأمين كافة متطلبات زبائنها من السيارات السياحية الصغيرة أم الكبيرة.

ماهي أفضل وأهم شركات تاجير سيارات في إسـطنبول

إذا كنت شخص تبحث عن أفضل شركات لتأجير سيارات في تـركيا فلن تجد أفضل من شـركة جي بي ار  car شـركة تركية متخصصة في تأجير سيارات في اسطنبول وكافة   الخدمات المتعلقة بتأجير أي سيارة في تـركيا.

حيث تعتبر شـركة جي بي ار  car واحدة من أفضل الشركات الحديثة والكبرى في دولة تـركيا لتاجير السيارات حيث نوفر لك في مكاتب شركتنا كل ما يتعلق باستئجار السيارات.

وتمتلك وكالة حي بي ار car عدة ميزات تجعلها الأولى على مستوى اسطنبول أو على مستوى جمهورية تركيا.

فشركة جي بي ار  car  تتمتع بتلبية كافة احتياجات عملائها من مختلف أنواع السيارات فهي شركه مميزة في تأجير سيارات في اسطنبول وفي تركيا.

تتميز سياراتنا بما يلي:

سيارة حديثة ـ صناعة أجنبية ـ اقتصادية أيضًا ـ سـيارة رائعة.

إذاً ابحث عن شـركة جي بي ار من أجل سـيارة المستقبل واحصل على أحد أجمل السيارات في العالـم.

حيث يمكنك أن تختار سيارتك من اسطول السيارات المتميز لدى شـركة جي بي ار في تركيا والذي يتمتع بالحداثة والرقي والرفاهية والحضارة.

إن خدمة تأجير سـيارات في تركيا تقدمها عادة العديد من الشركات الاخرى لكن توفر سيارة تناسب رغبة العميل هي من ضمـن اولويات شـركه جي بي ار الرائدة في مجال تأجير سيارات في إسـطنبول فإذا كنت من الأشخاص الذين يترددون إلى مطار إسطنبول بشـكل دائم فأنت بحاجة إلى استئجار سيارة مع سواق للوصول إلى مطار اسطنبول بالوقت المناسب

فلا تتردد بالتواصل عبر مجال الإنترنت أو الواتساب مع شـركة جي بي ار تأجير سيارات في اسطنبول من أجل استئجار سياره مع سائق أو حتى بدونه.

نعمل في شـركة جي بي ار  car على تقديم أفضل عروض لتأجير سيارات سياحية أو خدمية في إسطنبول لعملائنا الكرام والعديد من الخدمـات الأخرى المتعلقة بتأجير سيارات في تركيا.

ما عليك سوى التواصل معنا عبر الإنترنت او الاتصال بنا وستصلك سيارة فاخرة تلبي حاجتك الى مـكان اقامتك او مطار إسطنبول أو مطار إسطنبول صبيحـة.

فنحن نـقدم لك جميع الخدمـات التي لها علاقة بتأجير سيارة مع سائق أو بدون سائق كما نقدم لك الخدمـات التالية:

(تأجير سيارات حديثه مع سائق /تامين شامل/ موظفينا يتكلمون اللغة العربية /لدينا تاجير سيارة مع سائقين يتكلمون اللغة العربية/ ايصالك إلى مطار اسطنبول في الوقت المناسب).

اقرأ أيضاً: اقرب مكتب تاجير سيارات من موقعي 2020

تأجير سيارات في اسطنبول - تأجير سيارات في تركيا

ماذا تقدم لكم شـركة جي بي ار  car  الرائدة في تأجير سيارات في اسطنبول؟

اليوم وبعد التطور السريع في التكنولوجيا والحضارة تبرز عدة أسئلة حول الخدمات التي تقدمها شركات تأجير سيارات في اسطنبول.

نحن في شركه جي بي ار car لتأجير سيارات في اسطنبول نقوم كشركة معتمدة بتقديم عرض ممتاز لكل من يتعامل مع شركتنا.

ودائماً يكون عندنا الجديد من العروض مميزة ومتنوعة والتي تشجع عملائنا على التعامل معنا بكل سهولة ويسر.

نحن دائما نسعى الى ارضاء العميل لكسب ثقتكم في خدمة تأجير سيارات في اسطنبول لنبقى على ثقة تامة بأنك ستحصل على افضل خدمة تأجير سيارات في اسطنبول وتركيا.

سيكون سائق سيارة شــركة جي بي ار بانتظارك على باب مطار اسطنبول إذا كنت قادماً من السفر واستقبال جميع زبائنه وتوصيل حقائبهم وبضاعتهم الى مكان اقامتهم أينما كانت ضمـن مشروع أو مجمع سكني ويمكن ايصالك من مكان إقامتك إلى مطار إسطنبول أو مطار اسطنـبول صبيحة.

المميزات التي توفرها لك شـركة جي بي ار عند قيامك باستئجار سياره

شريحة واسعة من انواع السيارات للإيجار متوفرة في شـركة جي بي ار وتختلف من حيث الماركة، النوع، اللون، السعة هذا ما يجعل تأجير سيارات في اسطنبول أكثر راحة.

تتوفر إعدادات داخلية ضمـن سيارة الايجار حسب طلب العملاء.

سيارة للايجار مع سائق أو سيارة للايجار بدونه.

يتابع استئجار السيارات في إسطنبول موظفين مختصين، حيث يبقون على تواصل دائم مع السائقين للوقوف على أي مستجدات قد تواجه العملاء في خدمة تأجير سيارات في اسطنبول المقدمة من قبلنا.

توفر سائقين بجنسيات مختلفة وناطقين بأكثر من لغة ليتمكن العملاء التعامل معهم بسهولة ويتم اختيار السائقين بعناية من حيث الأخلاق، الأمانة، الخبرة بالسواقة، وأيضًا المؤهل الدراسي لتكون خدمة تأجير سيارات في اسطنبول متكاملة.

السائقين مدربين بعناية على الطرق المؤدية للأماكن السـياحية، المؤدية إلى مطار اسطنبول أو مطار اسطنبول صبيحة وحافظين لخريطة الطرق البرية عن ظهر قلب وهذا يسهل عملية استئجار السيارات في اسطنبول.

السائقين لديهم خبرة بالمعالم السـياحية وتاريخها وأهم الأحداث المرتبطة بها، فيمكن الحصول منهم على الكثير من المعلومات الخاصة بالأماكن التي سيتم زيارتها كل هذا ضمـن خدمة تأجير سيارات في اسطنبول المقدمة من قبل شـركة جي بي ار  car .

هذا بالإضافة إلى أسعار تأجير سيارات في اسطنبول ضمن شركة جي بي ار car مميزة حيث أنها تتمتع بأسعار أرخص بنسبة كبيرة عن بقية مكاتب وشركات تأجير السيارات في تركيا.

قارن بين الأسعار وستجد بأن السعر في شركه جي بي ار لتأجير سـيارات في اسـطنبول هو أقل سعراً بين مختلف الشركات المؤجرين للسيارات ضمن المدينة في تركيا.

تأجير سيارات في اسطنبول تاجير سيارات في تركيا شركة جي بي ار

شـروط تأجير السيارات في اسطنبول

يمكن قبول رخصـة قيادة السيارات للمستأجر التركي والذي حصل على رخصـة القيادة من دولة أجنبية ويريد استئجار سيارة من شـركة جي بي ار ولكن ضمـن شروط نذكر منها:

يمكن استخدام وثائق قيادة سيارة والتي تم الحصول عليها من دول أجنبية مدة أقصاها عام واحد من تاريخ الدخول إلى تـركيا.

يتوجب على الأشخاص الموجودين في تركيا لمـدة أكثر من ستة 6 أشهر أن يحضروا معهم رخصـة قيادة سيارة المترجمة للغة التركية والموثقة من قبل جهاتهم الرسمية في تركيا أو من قبل كاتب العدل النوتر.

من أجل قيادة سيارة في تـركيا في نهاية السنة فإنه من الإلزامي استبدال رخصـة قيادة سيارة المأخوذة من الدول الأجنبية برخصة قيادة سيارة في تركيا.

شـروط تأجير سـيارات في اسطنبول istanbul

يمكن قبول رخصـة قيادة السيارات للمستأجر التركي والذي حصل على رخصـة القيادة من دولة أجنبية ويريد استئجار سيارة من شـركة جي بي ار car ولكن ضمـن شروط نذكر منها:

يمكن استخدام وثائق قيادة سيارة والتي تم الحصول عليها من دول أجنبية مدة أقصاها عام واحد من تاريخ الدخول إلى تـركيا.

يتوجب على الأشخاص الموجودين في تركيا لمـدة اكثر من ستة 6 أشهر أن يحضروا معهم رخصـة قيادة سيارة المترجمة للغة التركية والموثقة من قبل جهاتهم الرسمية في تركيا أو من قبل كاتب العدل النوتر في تركيا.

من أجل قيادة سيارة في تـركيا في نهاية السنة فإنه من الإلزامي استبدال رخصـة قيادة سيارة المأخوذة من الدول الأجنبية برخصة قيادة سيارة في تركيا.

 

تأجير سيارات في اسطنبول - تأجير سيارات في تركيا

شروط استئجار السيارات في تركيا العامة

  • الحد الأدنى من العمر ورخصة القيادة
  • من أجل أن تستطيع استئجار سيارة في تركيا او لكي تقدم لك وكالة جي بي ار خدمة تاجير السيارات في اسطنبول عليك أن تكون قد بلغت ال 23 من العمر وتحمل رخصة قيادة سيارة مدة سنة على الأقل.
  • الحد الأدنى للعمر قد يختلف باختلاف فئات السيارات المختلفة.
  • مدة تاجير السيارات في اسطنبول المقدمة من قبل شركه جي بي ار:
  • مدة تاجير سيارة في اسطنبول قد تكون اسبوعي – شهري وقد تكون بعقد سياحي.

ما يتضمنه سـعر تاجير السيارات في اسطنبول

تشمل رسوم تأجير السيارات اليـومي المعلن الخدمـات التالية:

حق الكيلومترات اليومي 150 كيلومتر، بالنسبة لفرق الكيلومترات الزائدة يـتم احتساب كل 1 كيلومتر بسعر يتراوح بين 0.70 قرش وحتى 3 ليرات وذلك حسب نوع السـيارة، ضمـان مسؤولية الضرر، ضمـان السرقة.

ما لا يتضمنه سعر تأجير السيارات في مدينة اسطنبول

الخدمـات و المنتجات التي لا يتضمنها سعر تأجير السيارات في اسطنبول المعلن لتأجير جميع انواع السيارات هي: الوقود، ضمـان الحادث الفردي، ضمان الضرر الصغير، ضمان المسؤولية المالي الاختياري، أجرة الوجهة الواحدة، الرسوم التسليم / رسوم الاستلام حسب وضع المكتب المتاح، مقعد الأطفال، نظام الملاحة و غيرها من الاكسسورات المراد اضافتها، أجرة البطاقة، الجهاز لعبور الطرق السريعة و الجسر للسائق الاضافي.

 

تأجير سيارات في اسطنبول - تأجير سيارات في تركيا

 

مدة اعادة السـيارة بعد اتمام تأجير السيارات في اسطنبول:

يتم تحصيل ثلث مبلغ الإيجار اليومي المذكور في عقد الايجار لكل ساعة تأخير في حال التأخير بتسليم السـيارة لمدة لا تتجاوز الساعتين 2 سـاعة.

وفي حال تجاوزت مدة التأخير الساعتين عندها يـتم تحصيل أجرة تأجير السـيارة لمدة يوم كامل.

في حالة إعادة السـيارة قبل الموعد المحدد بعد استلام السـيارة، لا يـتم استرداد الأموال.

مخالفات السير في تأجير سـيارات في اسطنبول

يتحمل المستأجر كل المسؤولية وكل الغرامات المادية المرورية المتولدة عن عدم الامتثال لقوانين المرور السارية.

يتم تحصيل كل مخالفات المرور ومخالفات العبور الغير قانوني عبر الجسر أو الطرق السريعة ضمـن فترة تأجير سـيارات في اسطنبول أو تأجير سـيارات في تركيا بشكل عام.

وفي حال تم احتجاز السيارة لأي سبب من الأسباب من قبل جهة رسمية أو جهة محلية فإن فترة الحجز تعتبر فترة من فترة العقد.

 

شركة تأجير سيارات في اسطنبول تركيا

لماذا تركيا مقصد السياح وتأجير سـيارات في إسطنبول أكثر ما يبحث عنه السياح؟

تركيا ما يميزها كثرة المناطق السياحيه فيها والتي تسعى شركة جي بي ار للسياحة وتأجير السيارات جاهدة أن تؤمن لكافة عملائها الراحة والسرور أثناء تواجدهم في تركيا وذلك عبر تأمين حجوزات الطيران والحجز الفندقي واعداد برامج سياحية مدروسة بعناية من قبل كادر الشركة الذي يتمتع بخبرة سنين في السياحة في تركيا وتأجير سـيارات في تركيا.

كما ذكرنا سابقا تؤمن شركة جي بي ار تأجير سـيارات في تركيا أو على وجه الخصوص تأجير سـيارات في اسطنبول السيارات مع سائق وسيارات بدون سائق حتى ينعم العميل بالخصوصية المطلقة باستخدام السرية في التعامل مع عملائنا.

وإنها وبما تمتلكه من أسطول كبير من السيارات تلبي كافة خياراتكم المطلوبة من سيارات فخمة للإيجار والسيارات ذات الدفع الرباعي والسيارات الاقتصادية ولا ننسى خدمة حجز و تأجير يخت خـاص في تركيا وخدمة حجز جولة هيلوكوبتر في اسطنبول كل هذه الخدمات تدخل ضمن خدمات تأجير سـيارات في اسطنبول المقدمة من شركة جي بي ار.

اقرأ ايضاً: تاجير سيارات في تقسيم

طريقة تأجير سيارات في اسطنبول من شركة جي بي ار

احجز سيارتك من شركة جي بي ار شركة تأجير سـيارات في اسطنبول واستفد من المزيد من الاسعار المخفضة ضمن أكثر عرض في مختلف أنحاء اسطنبول تقدمه شركة جي بي ار.

للتواصل مع شركة التأجير في اسطنبول جي بي ار لخدمة الزبائن عليك زيارة الموقع الرسمي للشركة والحصول على طريقة ايجار أي سيارة تناسبك واطرح الأسئلة التي تريدها.

 

شركة تأجير سيارات في اسطنبول تواصل عبر الوتساب