عالم السيارات عالم جميل وكبير، وله محبينه ومعجبينه، لذلك نقدم لكل محبي السيارات في العالم خدمة تأجير سيارات يومي ليتاح لكم معرفة كيفية الحصول على هذه الخدمة لدى عدة شركات فخمة.

ونوضح لكم عدة امور متعلقة بتأجير سيارات يومي، تأجير سيارات شهري، تأجير سيارات سنوي، خدمة سيارات للايجار اليومي.

ونحن في شركه جي بـي أر لتأجير السيارات افضل شـركات لتأجير السيارات اليومي سوف نقـدم لكم العديد من العـروض المعروضة لتأجير السيارات.

فماذا تعرف عن شركه جي بـي أر لتأجير السيارات؟ تأجير سيارات اليومي بمختلف أنواعها، طريقة تأجير السيارات الشهري وسنوي.

كيف يمكن معرفة طريقة الإيجار من شركه جي بـي أر المميزة بشكل يـومي أو شهري أو سنوي؟

والاستفادة من عروض الشركه وخيارات تأجير السيارات بمختلف انواعها.

تأجير سيارات يومي

كثيراً من الناس من هواة السيارات وخاصة السيارات الحديثة ومنهم من يرغب بأنواع معينة من السيارات ولكنه لا يستطيع شراء سياره car كل يوم لذلك يبحث عن شـركات تأجير سيارات لكي يقوم بممارسة هويته المفضلة وهي ركوب السياره car التي يحبها فمثلاً منهم من يحب إستئجار سياره car من نـوع تويوتا، ومنهم من يفضل سياره car مرسيدس ومنهم من يرغب في تأجير سياره car هيونداي أو car كيا وهكذا.

لذلك فإذا كنت ممن يبحث عن شركه تأجير سيارات بشكل يـومي، وترغب بسيارة للتأجير باليوم وتمارس فيها متعة السواقة.

وإذا كنت من هواة السيارات، أو أنت من الذين تتطلب وظيفتهم أو طبيعة عملهم السفر وترغب في السفر بها أو حتى إستئجار سياره لنقل أمتعتك وحقائبك الشخصية للوصول إلى مطار  بالوقت المناسب أم أنك تريد إستئجار سياره مع سائق لقضاء احتياجاتك أو للتمتع و التنزه في الطبيعة الجميلة، أو أردت سياره سياحيه للإيجار، أو أنك صاحب محلات و مستودعات و تضطر لتأجير سياره لنقل بضاعتك و مستلزمات عملك، و مهما كان موقعك أو صفتك الوظيفية فأنت تبحث عن افضل مكاتب لتأجير السيارات، مكتب شركه جي بـي أر أول مكتب لتأجير السيارات السياحية والخاصة.

سيارات للإيجار اليومي

إذا كنت تبحث عن شركه سيارات للايجار اليومي وترغب بالتعامل معهم يمكنك وكما ذكرنا سابقاً تاجير سياره بشكل يومي أو شهري أو سنوي بسائق أو بدون سائق وذلك حسب رغبة العملاء والأشخاص الذين يرغبون بالقيادة، فقد تضطر أحياناً إلى سياره للإيجار لمده يوم واحد فقط لسبب معين يمكن أن يكون بأن سيارتك معطلة وغير جاهزة أو أن يكون لديك مناسبة وتريد قيادة سياره فخمة أو أنك لا تملك سياره واضطررت لتأجير السيارة اليومي فقط فإنك سوف تفتش عن مكتب أو شركه ايجار سيارات يومي للإيجار.

ونحن في شركه جي بـي أر شركه التـأجير يومي أو شهري أو سنوي نوفر لك خدمة تأجير مختلف أنواع السيارات الحديثة تويوتا والسياحية لتقوم باستئجارها بشكل يومي أو يومين أو شهري أو المدة التي تناسبك ونقدم لك كافة خدمات النقل وعروض التأجير وخدمات التي تتعلق بالصيانة والتصليح بالإضافة إلى الاسعار المناسبة والمميزة لدى شركتنا

تأجير سيارات يومي في شركة جي بي ار لتأجير السيارات

تأجير سيارات في كافه أنحاء اسطنبول

كثيراً ما يتردد سؤال في الشارع التركي عن مكاتب تأجير سيارات ويبدأ البحث عن مكتب تأجير سيارات وخاصة إذا كنت ترغب بسيارة للإيجار بشكل يومي فمن الصعب ان تشاهد شركه تأجير سيارات تقوم بإيجار السيارات الـيومي وذلك لعدة أسباب يمكن أن تتعلق بالأمور المالية ومقدار الدفعة وطريقة اجراءات الإستلام والذي يتطلب وقت أو عدة ساعات لذلك يرفض العديد منهم مبدأ العمل بإيجار السيارات اليومي ويعتمدون على إيجار السيارات الشهري والسنوي.

أما نحن في شركه جي   بي أر الشركه الافضل على المستوى التركي نقدم لكم جميع خدمات الإيجار اليومي والشهري والسنوي ونقوم بإجراءات التأجير بشكل سريع ودون تأخير وذلك عبر مكتب تأجير سيارات يومي مسؤول عن هذه الأمور وحسب رغبة الزبون.

ويمكن أن تطلب سياره مع سائق أو بدون سـائق كل ذلك متوفر لدينا في شركتنا مستقلة.

لذلك فإذا أردت سيارة للإيجار مع سـائق أو بدون سـائق أو إيجار سيارات عائلية للايجار، فشركتنا افضل شركات تأجير السـيارات تقدم لك جميع ما تحتاجونه في مجال التـأجير نذكر منها:

  • خدمة تأجير السيارات.
  • تأجير سيارات فاخرة.
  • تأجير السيارات الفاخرة وتوفير عروض تأجير مجاني
  • شركه تأجير سيارات بـدون سواق.
  • استئجار سـياره داخل طرابزون بسائق أو بدونه.
  • سياره عائلية بحجز مسبق.
  • سياره لتاجير من وإلى مطار.
  • احجز سياره تويوتا الخاصة واحصل على سعر مميز.
  • احجز سياره هيونداي اقتصادية أو كيا واحصل على سعر مميز.
  • سياره النقل لاستئجار أسبوعي.
  • يوجد سياره مستأجرة من أجل الزفاف.
  • سياره لعدة أيام تأمين شامل.
  • سياره لمده ساعة من أجل توصيل طلب.
  • سيكون بإمكانك تغيير الـمـقـاعـد.
  • الإستلام والتسليم في وقت محدد.

جميع خدمات التأجير اليومي وشروط العمل الـيومي، كل هذا سوف تجده في شـركتنا الخاصة بتأجير سيارات.

اقرأ أيضاً: تاجير سيارات في اسطنبول صيف 2021

شركة تأجير سيارات

ظهرت عدة شركات لتأجير السيارات وكانت أميزهم شركه جي بـي أر هذه الشركه المميزة والتي تملك الخبرة والامتياز في مجال ايجار السيارات بمختلف انواعها موديل تويوتا هيونداي ـ كيا ـ مرسيدس.

فماذا تعرف عن شركات تأجير سيارات جي بـي أر؟

لقد حرصت شركتنا على تلبية رغبات العملاء واحتياجاتهم بتأمين لهم مختلف انواع السيارات صغيرة ـ كبيرة ـ سياحيه ـ عائلية.

كما تقدم لهم عدة خدمات متعلقة بالسيارة ونوع مغيرالسرع ـ موديل السياره ـ لون السياره ـ سنة الصنع تامين شامل مجاني ـ عـــدد الأبواب ـ بالإضافة أنه يتوفر لدى شركتنا أميز العروض وأقل سعر.

شـركة جي بـي أر شـركة تركية دولية متخصصة في تأجير السيارات والخدمـات وهي تسعى الى تقديم أفضـل المتطلبات لتأجير السيارات لعملائها وتقوم بتأمين كافة المتطلبات لزبائنها من السيارات السياحية الصغيرة ام الكبيرة.

تأجير سيارات يومي في شركة جي بي ار لتأجير السيارات الجميلة

ميزات شركة السيارات جي بـي أر

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن أفضل شركات لتأجير سيارات فلن تجد أفضل من شـركة جي بـي أر شـركة تركية متخصصة في تأجير سيارات وتقدم كافه الامور المتعلقة بتأجير أي سيارة سواء يومي ـ اسبوعي ـ وشهري وسنوي.

حيث تعتبر شـركة جي بـي ـ أر واحدة من أفضل الشـركات الحديثة والكبرى في تـركيا لتاجير السيارات حيث نوفر لك في مكاتب شركتنا كل ما يتعلق في عملية استئجار المركبات بمختلف أنواعها.

وتمتلك شركه جي بي أر عدة ميزات إضافية تجعلها الأولى.

تتميز سياراتنا بما يلي:

سيارات حديثة ـ صناعة أجنبية ـ اقتصادية أيضًا ـ سـيارة رائعة مناسبة لكل الاشخاص ـ سيارات السفر، سيارة صغيرة ـ سيارات مرسيدس حديث.

إذاً احصل على جميع الخدمات المتاحة من شـركة جي بـي أر واحجز السـيارة التي تريد واحصل أيضاً على المزيد من أجمل السيارات في العالـم.

ويمكنك أن تختار سيارتك من أسطول السيارات المتميز لدى شـركة جي بي ار في تركيا مع السائق ولعدة ساعات عرض خاص والذي يتمتع بالحداثة والرقي والرفاهية والحضارة.

إن خدمة تأجير سـيارات تقدمها عادة العديد من الشركات الاخرى لكن توفير سيارة car تناسب رغبة الزبون هي من اولويات شـركه جي بـي أر الرائدة في مجال تأجير سيارات فإذا كنت من الناس الذين يترددون إلى مطار بشـكل دائم ام طبيعة عملك تتطلب السفر فأنت بحاجة إلى استئجار سيارة مع سواق للوصول إلى مطار بالوقت المناسب.

فلا تتردد بالتواصل معنا عبر موقع الإنترنت أو الواتساب مع شـركة جي بـي أر تأجير سيارات من أجل استئجار سياره مع سائق أو حتى بدونه.

لقد حرصنا في شـركة جي بـي أر على تقديم أفضل عروض الإيجار سيارات سياحية أو خدمية لعملائنا الكرام والعديد من الخدمـات الأخرى المتعلقة بتأجير سيارات في تركيا.

اقرأ أيضاً: اقرب مكتب تاجير سيارات من موقعي 2020

تأجير سيارات يومي في شركة جي بي ار لتأجير السيارات الجميلة المميزة

سـيارات للايجار cars، ايجار سيارات cars، تاجير سيارات

اليوم وبعد التطور السريع الذي يشهده العالم في مجال السيارات الحديثة فقد ظهرت عدة شركات مميزة في قطاع تأجير السيـارات، وقدمت العديد من خدمات تأجير السيارات وذلك لتلبية متطلبات سوق السيارات وتلبية جميع مستلزمات ورغبات الزبائن وكانت شركة جي بـي أر للتأجير من الشركات السباقة في سوق السيـارات الحديث.

فما هي السـيارات المتاحة والمعروضة لدى شركة جي بـي أر وما هي بعض خدماتها:

يوجد في شركتنا كامل مواصفات السيارة التي يحلم بها كل انسان لقيادتها فلدينا افخم انواع السـيارات الحديثة بالإضافة إلى مايلي:

  • سيارة حديثة بالسائق المميز لكل الطلبات.
  • ايجار يومي أو أسبوعي وشهري.
  • سـيارات للايجار اليومي.
  • تأجير سيارات في مطار لنقل البضائع والحمولات والحقائب الشخصية.
  • سـيارات مع السائق.
  • سـيارات الزفاف إيجار يومي لكل من يرغب من العرسان باستخدام أحدث السيارات (حديث منها والفخم).
  • سـيارات سياحية.
  • يمكنك تأجير سيارتك العائلية بعدة أحجام ومقدار تكلفة إيجار يومي بسيط.
  • بإمكان ايجار سيارة بشكل يـومي مستقلة أو يومين أو عدة أيام أو اسبوعي وحتى شهري.

يمكن أن تكون هذه بعض من الخدمات الرئيسية التي تقدمها شركتنا شركة جي بـي أر كما أنها تتيح لك عدة خيارات من أجل الحصول على ايجار يومي ولاستئجار السيارة التي يرغب بها الزبون بالسائق أو بدون سائق بالشكل العام.

فنحن في شركة جي بـي أر يتوفر دائماً لدينا الجديد فعروضنا مميزة ومتنوعة ونعمل على تشجيع عملائنا وزبائننا على اختيار الأفضل ونرغب بان يكونوا معنا ونسمع ملاحظاتهم وآرائهم وذلك بهدف تحقيق الأفضل دائماً فنحن حريصين على ارضائهم وكسب ثقتهم التامة.

آرائكم تهمنا وثقتكم هدفنا فلا تترددوا أيها الزبائن الكرام في التواصل مع موقع الشركة الرئيسية لكي تكونوا معنا مع كل عرض جديد ومميز.

تأجير سيارات يومي في شركة جي بي ار لتأجير السيارات الجميلة الرائعة

شـروط تأجير سـيارات

سيكون بإمكان أي شخص استئجار سيارة car من شركة جي بـي أر بشروط بسيطة وغير معقدة حيث أن عملية ايجار سيارة بشكل عام تتطلب شهادة قيادة للتمكن من قيادة المركبات أو السيارات داخل أراضي الدولة التركية.

فإذا كنت مواطن تركي أو تحمل الجنسية التركية يمكنك ايجار سيارة إذا كنت تحمل رخصة قيادة مستأجرة.

أما إذا كانت رخصة القيادة من دولة أجنبية فعليك ترجمة هذه الرخصة إلى اللغة التركية وتوثيقها من قبل الجهات الرسمية أو من قبل كاتب النوتر.

كذلك إذا كنت مواطن أجنبي وترغب باستئجار سيارة فعليك طلب الحصول على رخصة قيادة تركية أو إذا كنت تملك رخصة قيادة أجنبية فعليك الخضوع إلى فحص والحصول على رخصة قيادة تركية أو تعديل رخصة قيادتك إلى اللغة التركية.

أما بالنسبة للعمر فيختلف الحد الأدنى للعمر باختلاف نوع السيارات المختلفة كذلك يجب أن تكون رخصة القيادة قد مضى عليها العام.

وتشمل رسوم تأجير السيارات اليـومى المعلن الخدمـات التالية:

ضمـان مسؤولية الضرر، ضمـان السرقة.

أما بالنسبة إلى ما لا يتضمنه سعر تأجير السيارات اليومي فهو:

الوقود ـ ضمان الحادث الفردي ـ رسوم الاستلام ـ عـــدد الـمـقـاعـد إضافية ـ اجار توصيل السيارة ـ بعض الاكسسوارات الإضافية.

وبالنسبة لمده إعادة السيارة بعد انتهاء تأجيرها فيتم تحصيل ثلث مبلغ الإيجار اليومي لكل ساعة تاخير في حال التأخير بتسليم السيارة لمدة لا تتجاوز الساعتين.

وفي حال تجاوزت المدة الساعتين فيتم تحصيل أجرة التأخير لمدة يوم كامل.

أما بالنسبة لمخالفات السير في تأجير سيـارات فيتحمل المستأجر كل المسؤولية والغرامات المالية المترتبة على عدم الالتزام بالقوانين المرورية.

أما في حال احتجار السيارة في فترة العقد من قبل أي جهة رسمية فتعتبر فترة الحجز ضمن فترة العقد السارية على المستأجر.

بإمكان الزبون اجار سيارة وتقديم الدفعة الأولى عبر موقع الإنترنت.

احجز سيارتك المفضلة car من شركة جي بـي أر شركة تأجير سـيـارات وتمتع في المزيد من الاسعار المخفضة باليوم ضمن أكبر العروض في مختلف أنحاء اسطنبول تقدمه شركة جي بـي ار.

للتواصل مع شركة التأجير جي بـي أر لخدمة الزبائن عليك زيارة موقع الشركة الرسمي والحصول على طريقة ايجار أي سيارة تناسبك واطرح الأسئلة التي تريدها.

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *